Tuesday 2 January 2018

استعراض td وترهاوس


استعراض TD وترهاوس مزايا المظاهرات الآن و60 يوما للمحاكمة التجارة الحرة عيوب عملية واضحة ولكن مرونة محدودة خدمة التنافسية الوصول إلى تغطية رسوم الأسواق الوطنية / الدولية مجاملة للموظفين / تشف جودة المشورة اون لاين - المحتوى / تنظيم الموقع على الانترنت - الموثوقية / سرعة الموقع على الانترنت - سهولة تطبيق للمنتجات اون لاين - تتبع للاستثمار فعالة وموثوق بها للتداول عبر الإنترنت العام الماضي كنت مصمما على تحويل أكبر قدر ممكن من مدخراتنا إلى ISA، وباعتبارها مشارك في بعض الأحيان في سوق الأسهم قررت أن ISA-حدد الذاتي سيكون الخيار الأفضل. وهذا يعني أنا مسؤول عن اختيار الاستثمارات. والمستشارة يوافق (في الوقت الحاضر) عدم فرض ضرائب على أي أرباح رأس المال. عبقري! كان TD وترهاوس عرضا (لا يزال قيد في وقت كتابة المقال) لمدة شهرين من بدون عمولة التداول، مع وجود تهمة معقولة على الانترنت من 12.50 £ في التجارة قررت أن منحهم محاكمة. فتح الحساب كان اضحة إلى حد ما - ولكن كلمة تحذير هو أن هناك إجراء التحقق من الائتمان الذي يؤدي إلى إبطاء الأمور - لا تسمح لها الحصول أيضا قرب الموعد النهائي نهاية السنة الضريبية. (لماذا هذا، بالمناسبة؟ لا يسمح الحساب الذي الخوض في الدين). بلدي المرجعية الأساسية للتداول عبر الإنترنت هو: * هل الموقع المتاحة والاستجابة خلال اليوم؟ * هل هناك معلومات واضحة عن موقفي الدقيق من حيث قيمة بلدي الاستثمار وأية تغييرات؟ * هل هناك مجموعة جيدة من أنواع التجارة المعتمدة، أهمها: - الصفقات "الحد"، لاسمحوا لي أن تبيع تلقائيا عندما ارتفع السعر، أو شراء تلقائيا عندما انخفض سعر إلى مستوى أحدده؟ * هل هناك سهولة الوصول إلى بيانات السوق والبحوث؟ TD وترهاوس هو على الأقل مقبولة على كل هذه، وبالنسبة لبعض المسائل انه لامر رائع. من وجهة نظري بيئة الإنترنت هي أكثر من كافية بالنسبة لمعظم الاستخدامات، على الرغم من أنني أشك في أن معظم المستخدمين سوف منتظم، مثلي، تكملة أخبار السوق مع مصادر إضافية مثل ياهو! المالية ممتازة وMSN المال. لدي فقط ثلاثة تحفظات على النظام. أولا، عند النظر في قيمة أعمالي، أود مثالي ليكون قادرا على رؤية في لمحة موقفي شامل ضد الاستثمار الخاص بي، وليس فقط ضد تكلفة شراء الأسهم. سيكون من الجيد الحصول على مزيد من القدرة على تكوين وجهات النظر. هذا ليس مهما جدا في حساب ISA، وهناك احتمالات كنت ستضع النقدية في كل سنة، ولكن أعتقد أنني سأكون غضب إذا أنا أيضا فتح حساب تداول قياسية. التحفظ الثاني هو أن النظام لديه دعم محدود للنوافذ متعددة. أحيانا أريد أن ننظر، على سبيل المثال، أخبار السوق، ونقلت الوقت الحقيقي، والحد من بلدي الصفقات جميعا - وهذا يحصل أحيانا الخلط بين النظام تتطلب إعادة تسجيل الدخول. وأخيرا، فإنه في كثير من الحالات أن بعض الإحصاءات مخطئون لفترة محدودة من الزمن، على سبيل المثال بعد تجزئة السهم. لم تكن هذه مشكلة بالنسبة لي وأنا الاحتفاظ بسجلات على نظام آخر، ولكن من شأنها أن تجعل لي حذرين من التوصية نظام لمستثمر العصبي! أجد أنه من فائدة عظيمة أن النظام متاح على الفور من أي متصفح على أي جهاز كمبيوتر (أو حتى هاتف محمول ذكي بما فيه الكفاية) أينما كنت يحدث أن تكون. هناك أنظمة أفضل من الناحية الفنية التي تعتمد على برنامج خاص - ولكنك تستطيع أن تضمن أن حدثا كبيرا سوف يحدث عندما كنت لا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهذا يعني أن عليك أن تعود إلى الاتصال هاتفيا تداول مع انخفاض الراحة وارتفاع التكاليف. بلدي تفضيل هو مزيج من الأسهم العادية والصناديق المدارة. ولقد وجدت تغطية جيدة. A وجع بسيط هو أنه في حالة الصناديق المدارة هناك أي وسيلة للالإسناد عبر رمز صندوق TDW مع النظم الأخرى: إذا كنت مثلي استخدام أنظمة متعددة سيكون لديك للتحقق من أن كنت تبحث في نفس الصندوق في كلا المكانين يدويا عندما تستثمر في البداية. وكانت المساعدة الهاتفية ممتازة. لقد كان عدد قليل من القضايا الثانوية، ويتم حل المساعدة كانت سريعة ومهذب، ولكن يتم تدريب الفريق بشكل جيد واضح لمتابعة كل قضية مع مكالمة هاتفية للتأكد من كل شيء وليس فقط. عموما، إذا كنت تفكر في غمس اصبع القدم في التداول عبر الإنترنت، أنصح لك النظر TD وترهاوس لقائمة قصيرة. ويوجد نظام يناسب الجميع، وذلك باستخدام المظاهرات على الانترنت ممتازة لمعرفة ما إذا كان هذا واحد يعمل بطريقة غير بديهية بالنسبة لك، وجعل القرار وفقا لذلك. توصي deputydawg المنتج. 5 أعضاء سياو وتقيم هذه المراجعة. في المتوسط: من المفيد جدا

No comments:

Post a Comment